الله يعمل

أقدم لكم شهادات بعض الأحباء، والأصدقاء في أفريقيا

" مرحبا، أسمي جوناثان فرجسون، ولقد تقابلنا في كمبالا في مؤتمر قساوسة شرق أفريقيا، أعيش على حدود نيروبي حيث  % ٢٥ من السكان مسلمين أغلبهم صومالين و قلة من المصريين. لقد شعرت لفترة من الوقت بأن الله وضع على قلبي المسلمين، لكن لم يكن لدي أي فكرة عن كيفية بدء الشهادة لهم. لكن رسالتك في المؤتمر أنارت عيني. لقد وجدت نسخة من القرآن وأدرس الآن ماذا يقول عن الإنجيل. أشعر الآن أني مستعد تماما لمشاركة كلمة الله مع جيراني المسلمين. أشكرك شكرا جزيلا "

جوناثان فرجسون

كتب لي أيضا قسا آخر من مومباسا بكينيا

" مجدا للرب، لقد تحرك قلبي نتيجة لما قمت بتعليمه في المؤتمر، لا يزال ما قلته يملأ قلبي، وأتذكر جيدا أول عظة قدمتها عن كيفية الوصول للمسلمين. منذ ذلك الوقت وأنا أجمع القساوسة و قادة الكنائس في مدينة مومباسا و نصلي جميعا لأخوتنا المسلمين. أنت تعلم أن كينيا واحدة من الدول المستهدفة للهجوم الإسلامي لأنها البوابة و المدخل لشرق و وسط أفريقيا ولذلك تعد مومباسا هي الباب الرئيسي للوصول لذلك. نحتاج لإعداد القساوسة وقادة الكنائس هنا، لذلك أصلي أن تنمو خدمتك هنا في كينيا ليتمجد اسم الله العظيم، أنتظر التواصل معك."

مرسل لك من القس بيندكتور، كنيسة الجلثجة مومباسا

 

"نحن متحمسون جدا للمستقبل، لأن الله يفتح الأبواب، يفتح قلوب أخوتنا المسلمين، لذا نطلب منك أن تصلي لأجلنا لأننا نخدم أخوتنا المسلمين ونقدم لهم المحبة بشكل يومي.

نشكر كل من يدعمنا ويساعدنا لنستكمل إرساليتنا لنصل لعدد أكبر من المسلمين، نصلي لكم و لعائلتكم ليغمركم الله بالبركات.

و من فضلكم واصلوا الصلاة لأجلي و لأجل عائلتي لنستكمل خدمة الله التي أعطانا إياها."

القس دانيال عبد المسيح

 
 
        كنيسة جديدة
         أوكلاهاما
         
 
جميع الحقوق محفوظة لقناة الصخرة 2014